مدير تعليم الأحساء يحاور غدا 200 معلم ومعلمة

مدير تعليم الأحساء  يحاور غدا 200 معلم ومعلمة

التعليم السعودي : يقوم مدير التربية والتعليم بالأحساء غدا بمحاورة 200 معلم ومعلمة، حيث تعقد إدارة التعليم للقاء حواريًّا بعنوان (ماذا يريد المعلم والمعلمة من الإدارة العامة للتربية والتعليم)، وذلك بحضور مساعدي المدير العام للشئون التعليمية والشؤون المدرسية ومديري ومديرات الإدارات.

هذا ويعد ذلك اللقاء جزءاً من مشروع تفعيل عام المعلم ويشير إلى اهتمام القيادات باللقاءات الحوارية بغية الوصول إلى جودة تعليمية وتربوية عالية.

وبحسب صحيفة عكاظ : أوضح مساعد المدير العام للشؤون التعليمية عبدالله بن عيسى الذرمان أن اللقاء يهدف إلى تحقيق التواصل بين المعلمين والمعلمات والقيادات التربوية في الإدارة والوقوف على تطلعات المعلمين والمعلمات لتطوير العملية التربوية والتعليمية.

ومن جهةٍ أخرى نفذت إدارة التخطيط والتطوير ورشة عمل حول ملتقيات المناهج للمشرفات بحضور عضوات اللجان المكلفات من رئيس اللجنة العليا لملتقى المناهج اللواتي تعلق عليهن الآمال في تحقيق الأهداف المرجوة منه.

وأوضحت ريم العيسى عضوة اللجنة التنفيذية أن أحد أهم أهداف الملتقى بكافة مستوياته سد الفجوة بين مطوري المناهج والعاملين والمستفيدين من المناهج الدراسية في الميدان التربوي ثم تناولت البرنامج العلمي للملتقيات المدرسية والمحلية للمناهج مستعرضة محاور الملتقى المدرسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)