مدير «تعليم الأحساء» يدشِّن «الجودة بكل بساطة»

مدير «تعليم الأحساء» يدشِّن «الجودة بكل بساطة»

التعليم السعودي : رعى مدير عام التعليم في الأحساء رئيس المجلس الإداري لمركز الملك فهد بن عبدالعزيز للجودة أحمد بالغنيم، أمس الأول، محاضرة بعنوان «الجودة بكل بساطة».
وقدم المحاضرة مستشار مركز الملك فهد للجودة الدكتور إبراهيم الحسين، بحضور مدير المركز رياض الحيدر، وعدد كبير من القيادات من القطاعين. وتناول المحاضر تعريف الجودة، مشيراً إلى الخصائص المشتركة للمؤسسات التي تواجه مشكلات في الجودة، مشجعاً على اكتشاف الأخطاء، وعدم الخوف منها، مفرقاً بين لجان الجودة وفرق العمل في الجودة، وقال: «اللجان تخرج بتوصيات، وفرق العمل تنتج وتبتكر حلولاً».
وأشار إلى أن من معوقات الجودة الأخطاء في اتخاذ القرارات التي تصدر عن بعض القادة، مؤكداً أن التشجيع والتحفيز هما من ممارسات قائد الجودة.
من جهته، أشاد مدير «تعليم الأحساء» بما قدمه المحاضر من نقاط جديرة بلفت الانتباه إليها، وما تبناه مركز الملك فهد للجودة من مبادرات تركز على تأصيل ثقافة الجودة وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)