مدير تعليم الباحة يتابع خدمات النقل المدرسي

مدير تعليم الباحة يتابع خدمات النقل المدرسي

التعليم السعودي – واس : أكد المدير العام للتعليم في منطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني على التزام الإدارة بتحقيق كل ما يعين الطلاب والطالبات على مواصلة مسيرتهم التعليمية بكل يسر وسهولة وتسخير كل الإمكانات المادية والبشرية التي تخدم العملية التعليمية التي من ضمنها توفير وسيلة نقل آمنة عن طريق خدمة النقل المدرسي.
وشدد خلال متابعته اليوم على أهمية تفاعل جهود الجميع لتحقيق تلك التطلعات لولاة الأمر – حفظهم الله – في ظل الدعم السخي للعملية التعليمية والتربوية، داعياً أولياء الأمور الراغبين في استفادة أبنائهم وبناتهم الطلاب والطالبات في التعليم العام من خدمة النقل المدرسي خلال العام الدراسي القادم 1441هـ إلى المبادرة بالتسجيل في الخدمة عبر نظام “نور” حتى يتمكن قادة المدارس من تسكينهم في الخدمة، التي ستوفر لأبنائهم نقلاً مريحاً وآمناً إلى مدارسهم طوال العام.
وقدم الدكتور الزهراني شكره لجميع منسوبي الوزارة، والجهات المشغلة على جهودهم النوعية في تقديم الخدمة بجودة عالية، متمنياً لجميع الطلاب والطالبات عاماً دراسياً موفقاً بإذن الله تعالى وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)