مدير تعليم الباحة يفتتح نادي الحاسب الآلي بمدرسة بني فروة الابتدائية

مدير تعليم الباحة يفتتح نادي الحاسب الآلي بمدرسة بني فروة الابتدائية

التعليم السعودي :افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش أمس, نادي الحاسب الآلي , وذلك في مدرسة بني فروة الابتدائية , بمنطقة الباحة .
وتجول مخايش في القاعات الدراسية بالنادي, كما استمع إلى شرح من المشرف على النادي أحمد بن سعيد البيضاني عن ما يقدمه من برامج متنوعة تهدف إلى تنمية الطاقات المتميزة في مجال الحاسب والمعلومات، وتوطين تقنية المعلومات لخدمة القطاعات التربوية والتعليمية, مع تكوين علاقات فاعلة فيما بينها من أجل الرقي والتقدم في هذا المجال .
وأوضح رئيس قسم النشاط العلمي بالإدارة سعيد بن جمعان مصقر أن نادي الحاسب الآلي ينظم العديد من الأنشطة التعليمية والتدريبية في مجال تقنية الحاسب الآلي برسوم مخفضة لأفراد المجتمع المحلي, من أهمها الدورات والبرامج التدريبية والتجديدية والحلقات الدراسية في مجال تقنية الحاسب الآلي, إضافة إلى البرامج العلمية والمساندة كالزيارات والرحلات والمسابقات والمحاضرات والخدمات الاستشارية والفنية والعلمية في مجال البرامج والأجهزة والنظم التربوية والتعليمية للأعضاء والجهات التربوية وقطاعات المجتمع .
وبين رئيس قسم النشاط العلمي بالإدارة أن النادي يقوم بإصدار نشرات تثقيفية وإبداعيه, بالإضافة إلى المنتجات التقنية والبرمجية, كما يدعم البحوث التربوية والتعليمية في مجال الحاسب الآلي والمعلومات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)