مدير تعليم البكيرية يدشن فعاليات الأندية الصيفية الموسمية للبنين

مدير تعليم البكيرية يدشن فعاليات الأندية الصيفية الموسمية للبنين

التعليم السعودي :دشن مدير التربية والتعليم بمحافظة البكيرية إبراهيم بن علي الشمسان أمس فعاليات الأندية الصيفية الموسمية للبنين ، وذلك في مقر نادي وسم بمدرسة عبدالرحمن الفيصل الابتدائية بالمحافظة .
وتجول الشمسان داخل النادي الموسمي واطلع على بيئة العمل والبرامج التربوية والتثقيفية والرياضية المقدمة لمرتادي النادي من الطلاب ، مثمناً جهود العاملين والمشرفين في الأندية الصيفية وإخراجها بصورة رائعة ،متمنياً أن تحقق الأهداف التربوية والتعليمية والاجتماعية المرجوة ، وأن تفي بمتطلبات الطلاب .
وأوضح رئيس قسم نشاط الطلاب سليمان الخزيم أن إدارة تعليم البكيرية خصص أربعة أندية صيفية موسمية للبنين , موزعة على قطاع البكيرية والفويلق، وبلغ عدد المقيدين فيهن نحو 1500 طالب ، مشيراً إلى أن نشاط الأندية يستمر حتى التاسع عشر من شهر رمضان المبارك .
وبين مدير نادي وسم الموسمي عبيد الله الحربي أن النادي يشتمل على برامج تعليمية وتربوية وتثقيفية لجميع المراحل التعليمية ودورات تدريبية تخدم الطالب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)