مدير تعليم الجوف يكرم الداعمين لأنشطة إدارات الشؤون التعليمية

مدير تعليم الجوف يكرم الداعمين لأنشطة إدارات الشؤون التعليمية

التعليم السعودي : أشاد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني بالمبادرات التعليمية المتميزة التي أطلقتها إدارات الشؤون التعليمية. وأكد الزهراني خلال تكريمه للداعمين والمتميزين في أنشطة وبرامج إدارات الشؤون التعليمية، أن تلك المبادرات ستكون نواة لتطوير العمل في الميدان التعليمي.

وتطلع الزهراني إلى استمرارية التميز في مثل هذه المبادرات، والتي أظهرت المواهب والابداعات، كما حث الزملاء في الشؤون التعليمية على بذل المزيد من الجهد والمزيد من المبادرات، حتى “نصل لمراكز الصدارة بين إدارات التعليم، وأن يكون لمدارسنا مشاركات أوسع في المسابقات المحلية والدولية”.

من جانبه، قال مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الأستاذ فواز بن صالح الجعفر إن الاحتفاء ليس بشركاء التعليم فحسب، بل بشركاء التميز والمسؤولية، “حيث أننا في الإدارة لا نخطو خطوة تطويرية نطمح من خلالها للوصول لمرحله نحو الامام إلا بعون الله وتوفيقه، ثم بفريق عمل يصطف صفا واحدا ويضعون أيديهم يدا بيد”.
وأوضح الجعفر أن ما يطرح اليوم من أعمال نوعية تم التركيز عليها خلال هذا العام، يأتي من باب التوجه نحو الأولوية، “حيث كانت أولويتنا منذ سنتين تحسين الأداء المدرسي، وتقدمت الشؤون التعليمية بمشروع مبادرات إدارتها تحت مسمى “تام” تحسين الأداء المدرسي”.

وأضاف: “لمسنا بعض الأثر لهذه المبادرات، ففي هذا العام تم الحصول على العديد من المراكز على مستوى المملكة، وتم مشاركة مجموعة من زملائنا بفرق ولجان وزارية تطويرية، وتم تبني الوزارة لفكرة نبعت من إدارة التعليم بالجوف وهي الإطار العام لتجويد الاختبارات تحت مسمى “تقويمنا يقدمنا.

وفي الختام، كرم الزهراني الداعمين لإدارات الشؤون التعليمية، والمدارس المتميزة والفاعلة في تنفيذ البرامج والأنشطة والدورات التدريبية والمتعاونين معهم في برامجهم من المشرفين والموظفين ومن الإدارات خلال العام الدراسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)