مدير تعليم الجوف يلتقي المعلمين المطالبين بالنقل

مدير تعليم الجوف يلتقي المعلمين المطالبين بالنقل

التعليم السعودي : أكد المدير العام للتربية والتعليم في منطقة الجوف مطر بن أحمد رزق الله الزهراني تفهم إدارته لمطالب المعلمين الراغبين في النقل إلى مدارس المنطقة.
– وبحسب مانشرته ” عكاظ ” اليوم – فقد قال بعد اجتماعه مع مجموعة من المعلمين المطالبين بالنقل الخارجي في مسرح الإدارة صباح أمس، بحضور المساعد للشؤون التعليمية فواز بن صالح الجعفر والمساعد للشؤون المدرسية فرحان بن صالح المهنا ومدير إدارة شؤون المعلمين ناجي بن خليف الشافي ومدير إدارة التخطيط المدرسي جايز بن ثنيان الفهيقي، «إن الإدارة العامة للتربية والتعليم تطبق الضوابط والآليات المعتمدة من الوزارة بخصوص إحداث وفتح المدارس».
واستعرض الزهراني آليات احتياج المدارس من المعلمين والتي يتم احتسابها آليا من الوزارة، مطالبا المعترضين بكتابة جميع مطالبهم وملاحظاتهم حول النقل الخارجي لرفعها إلى الوزارة.
وتركزت مطالب المعلمين بضرورة نقلهم إلى داخل مدارس المنطقة، خصوصا أن بعضهم أمضى سنوات طويلة ولم تتحقق رغباتهم، كما طالبوا بافتتاح مدارس في كل حي، وتمكين خريجي كليات المعلمين سابقا من التدريس في المرحلة المتوسطة، حتى تكون فرصهم في النقل أكبر، في حين حمل بعضهم الإدارة مسؤولية عدم تلبية مطالبهم بالنقل، مشيرين إلى أنها لم تبذل الجهد الكافي في هذا المجال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)