مدير تعليم الخرج يدشن جائزة التميز للمبتكرات العلمية

مدير تعليم الخرج يدشن جائزة التميز للمبتكرات العلمية

التعليم السعودي : دشن مدير إدارة التعليم في الخرج د. عبدالرحمن بن عبدالله العبدالجبار، مؤخراً جائزة التميز للمبتكرات العلمية، وذلك في مقر الإدارة بالخرج.

وأوضح مدير تعليم الخرج أن الجائزة تهدف إلى تحفيز الميدان التعليمي لبذل المزيد من الجهود من أجل الكشف عن المبتكرين والمبتكرات من الطلاب والطالبات ودعم وتعزيز علومهم ومعارفهم ضمن الحراك الثقافي والتعليمي الذي تعمل عليه إدارة التعليم من أجل تهيئة الميدان للبذل والعطاء وتوفير كل الاحتياجات والبيئة الصحية المناسبة للميدان لكونهم اللبنة الأساسية ومنطلق الإبداع ومستقبل الوطن.

وأشار إلى أن الجائزة ضمن باكورة برامج كانت إدارة التعليم قد دشنتها خلال هذا الفصل تهدف مجملة إلى مواكبة التطورات الكبيرة التي تشهدها الوزارة.

من جهته، قال مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية خالد بن عبدالله الحربي إن الميدان يزخر بكثير من الكفاءات سواء من المدارس أو المعلمين والمعلمات أو الطلاب والطالبات وقادرون بإذن الله على أن نظهر مبدعين ومبدعات وتبني مبتكراتهم وأن الإدارة أول من يقف في صف كل من يحمل في قلبه هم رفعة هذا الوطن ورفعة أبنائه.

وبين المشرف العام على مدارس الجامعة د. فيصل الشدي أن قيمة الجائزة تبلغ 150 ألف، بحيث خصص للطلاب والطالبات الفائزين سيارتين وتم تخصيص مبالغ مالية تبلغ 20 ألف ريال لكل فئة من الفئات التي ترعى موهبة الطالب والطالبات والمدرسة الحاضنة للموهبة والمعلم أو المعلمة المشرفين على الطالب أو الطالبة بحسب صحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)