مدير تعليم الرس يستنكر العمل الإرهابي في الأحساء

مدير تعليم الرس يستنكر العمل الإرهابي في الأحساء

التعليم السعودي : استنكر مدير التعليم بمحافظة الرس الدكتور خليفة المسعود الهجوم الذي قام به انتحاريون آثمون يوم الجمعة الماضي في مسجد الرضا بمدينة الأحساء وأودى بحياة 4 شهداء وإصابة العديد من المواطنين، واصفاً الحادث بالآثم والإجرامي.
وقال : إن هذا الفعل المشين الذي ارتكبته فئة ضالة باغية يعد جريمة شنيعة تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في وطننا العزيز ولا يمت لديننا الحنيف ولا لشريعتنا بصلة ويتنافى مع المبادئ والقيم الإنسانية, مؤكداً أن هذا الفعل الإجرامي لا يزيد أبناء الوطن إلا تماسكًا وولاءً لقيادتهم والوقوف صفًا واحدًا لردع هذا الفكر المنحرف, وفضح منهج الغلو والتطرف في الدين.
وأكد الدكتور المسعود أن منسوبي ومنسوبات تعليم الرس يستنكرون هذا الفعل ويقفون صفًا خلف قيادتهم الرشيدة لمحاربة الفئة الضالة, كما يتقدمون بالتعازي للقيادة الرشيدة ولأسر الشهداء، داعياً الله أن يرحم الشهداء, وأن يمّن على المصابين بالشفاء العاجل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)