مدير تعليم الرياض: رؤية المملكة 2030 وضعت التعليم نواة للتحول الاستراتيجي

مدير تعليم الرياض: رؤية المملكة 2030 وضعت التعليم نواة للتحول الاستراتيجي

التعليم السعودي : أكد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد أن رؤية المملكة 2030 والتي رسمها قادة البلاد قد وضعت التعليم نواة للتحول الاستراتيجي الكبير، ومرتكزا لمحاور الرؤية الثلاثة المتمثلة في مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح وهو شرف لنا معشر التربويين وفي نفس الوقت مسؤولية كبيرة على عاتقنا لتحقيق تلك الرؤية.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها المرشد في الحفل الختامي لإدارة الإشراف التربوي والذي اقيم لتكريم الجهات المتعاونة مع إدارة الاشراف التربوي في برامجها في فندق قصر الرياض بحضور مدير عام الاشراف التربوي بوزارة التعليم د. ناصر اليمني، ومساعد مدير عام تعليم الرياض للشؤون التعليمية والمدرسية حمد الشنيبر وعدد من قادة الإدارة.

وبين المرشد أن منسوبي التعليم عليهم مسؤولية كبيرة في تهيئة البيئة التعليمية طلابا وعاملين في الحقل التعليمي لذلك التحول الكبير عبر تزويدهم بالمعارف وتنمية المهارات ورفع الكفاءات وفق المبادئ الاسلامية والمنهج الوسطي، ساعين إلى ترسيخ القيم الوطنية والالتزام بما نملكه من إرث ثقافي كبير.

وكان الحفل والذي قدمه مشرف الإعلام التربوي المذيع عبدالرحمن الداود قد بدأ بآي من القرآن الكريم تلاها الطالب عبدالملك المطلق ثم كلمة لمدير الإشراف التربوي محمد السمان، بين فيها أن الحفل اليوم يهدف إلى تكريم مديري المكاتب والادارات وأقسام الاشراف التربوي واللجان التابعة لهم ممن كان لهم بصمات رائعة ومتميزة.

وأوضح السمان أن إدارة الإشراف حققت هذا العام العديد من المنجزات والمشروعات آخرها حصول إدارة الاشراف التربوي على مراكز متقدمة في تقييم خططها ومنجزاتها على مستوى وزارة التعليم عبر حصولها على نسبة 92 في %، مقدماً شكره وتقديره للمدير العام محمد المرشد، ومساعده للشؤون المدرسية والتعليمية حمد الشنيبر على توفير جميع الامكانات لإدارة الاشراف التربوي لتقوم بدورها على أكمل وجه.

تلا ذلك عرض مرئي لمنجزات إدارة الإشراف التربوي، بعدها كرم المرشد مديري مكاتب التعليم ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام المتميزين، كما كرم كلاً من يوسف العقيل رئيس قسم التربية الإسلامية لتقاعده، ومساعد مدير الإشراف التربوي السابق ابراهيم السليمان لانتقاله للإدارة العامة للإشراف التربوي بوزارة التعليم وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)