مدير تعليم الرياض يدشن الحملة التوعوية للتسجيل في خدمة النقل المدرسي

مدير تعليم الرياض يدشن الحملة التوعوية للتسجيل في خدمة النقل المدرسي

التعليم السعودي – واس : دشن المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد الوهيبي اليوم الحملة التوعوية لتسجيل الطلاب والطالبات في خدمة النقل المدرسي، بحضور مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الدكتور محمد الحسين ومشرف النقل لشركة تطوير للنقل التعليمي الأستاذ سلطان آل غانم.
وتأتي الحملة التي أطلقتها شركة تطوير للنقل التعليمي بهدف توعية أولياء الأمور والطلاب والطالبات بأهمية الاستفادة من الخدمة.
واطلع مدير عام تعليم الرياض على تجهيزات خدمة النقل المدرسي ومعايير الجودة المنفذة فيها بما يحقق الأمان والسلامة للطلبة المستفيدين، مع الالتزام بالإجراءات المعتمدة للوقاية من فيروس ‎كورونا المعتمدة من ‎وقاية.
ودعا الوهيبي خلال التدشين جميع أولياء الأمور لتسجيل أبنائهم في خدمة النقل المدرسي، مشيرا إلى أن خدمة النقل المدرسي ثلاثة أنواع يتمثل في النقل العام ونقل ذوي الإعاقة الحركية ونقل الإعاقات الأخرى كاشفا عن أن جميع أبناء وبنات أسر الضمان الاجتماعي والتربية الخاصة معفيين من أجور التسجيل في الخدمة.
وبيّن أن الحافلات مستوفية لمعايير السلامة والأمان وتم متابعة التزامها بالإجراءات الاحترازية المعتمدة من وقاية من خلال توفير أدوات قياس للحرارة والمعقمات وتحقيق التباعد في المقاعد، داعياً الله أن يحفظ أبناءنا وبناتنا، وأن يكون عاماً دراسياً محملاً بالنجاح والتميز وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)