مدير تعليم الرياض يدشن فعاليات ستة أندية بأحياء جديدة في الرياض

مدير تعليم الرياض يدشن فعاليات ستة أندية بأحياء جديدة في الرياض

التعليم السعودي : دشن المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع اليوم، فعاليات أندية الأحياء الجديدة، التي افتتحت حديثا بالرياض وذلك بمقر نادي الحي بمدرسة عبدالعزيز بن عمير.
وبعد التدشين تجول الدكتور عبدالله المانع ومدير النشاط الطلابي في الإدارة أنور أبوعباة وعدد من مشرفي الإدارة على مرافق النادي واطلع على الأنشطة والفعاليات المقدمة، حيث شاهد صالة الألعاب الداخلية وملعب كرة القدم الخارجي، والصالة الرياضية المغلقة، وحضر العديد من الدورات التدريبية التي يقدمها النادي من دورات تثقيفية ومهنية وتقنية، ودورات رياضية كالدفاع عن النفس وغيرها.
وأوضح الدكتور المانع في نهاية جولته أن نادي الحي في متوسطة عبدالعزيز بن عُمير في حي المونسية بالرياض يأتي ضمن ٦ أندية انطلقت فعالياتها مع مطلع الشهر الجاري ٣ للبنين ومثلها للبنات موزعة على أحياء الرياض ليصبح عدد أندية الحي ٣٠ نادياً يقدم خدماته وبرامجه على مدار العام، مشيراً إلى حرص الوزارة وإدارة التعليم على الاهتمام والتوسع في أندية الحي لتقديم كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية لجميع فئات المجتمع.
من جانب ذي صلة دشّنت الأقسام النسائية بتعليم الرياض أندية الحي التي افتتحت في كل من عرقة ومقره المتوسطة الخامسة لتحفيظ القرآن الكريم والنسيم الشرقي ومقره الثانوية ١٤٩ والنظيم ومقره المدرسة ٢٤١ .
وبينت مديرة إدارة نشاط الطالبات الدكتورة إيمان الدريهم أنه ستفتتح الإدارة قريبا أندية حي أخرى في كل من حي المونسية وحي لبن إضافة إلى حي الشفا ليصبح العدد الإجمالي لأندية الحي (١٤) نادي نسائي، موضحة أن الإدارة تراعي الامتداد الجغرافي لمدينة الرياض والكثافة السكانية لهذه الأحياء ورغبة منها في إشغال ساكنيها بما يعود عليهم بالفائدة، ويأتي بتوجيه من شركة تطوير لإحلال أندية الحي محل الأندية الموسمية بحيث يتم نشر أندية الحي بشكل أكبر لأنها تعمل على مدار العام على خلاف الأندية الموسمية التي تعمل في العطلة الصيفية فقط .
يذكر أن مكتب قياس الرؤيا (٢٠٣٠ ) بوزارة التعليم حضر يوم التدشين في نادي الحي بعرقة ونظّم حلقة نقاش شاركت فيها مرتادات النادي الطالبات المنظمات له من كافة المراحل التعليمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)