مدير تعليم الشرقية: «جواز سفر» يرتقي بسلوكيات الطلاب ومهارات الحوار

مدير تعليم الشرقية: «جواز سفر» يرتقي بسلوكيات الطلاب ومهارات الحوار

التعليم السعودي : أكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، أن المشروع التربوي جواز سفر ..»قيمي الوطنية اعتزاز لا اهتزاز» يرتقي بمستوى سلوك الطلاب والطالبات داخل المدرسة وخارجها، كما يساهم في معالجة الظواهر والسلوكيات غير الإيجابية لديهم، ورفع من مستوى تقدير الذات، وتعزيز مهارة الحوار.
وأكد المديرس، أن مشروع جواز سفر يعد الأول من نوعه وحقق خلال فترة تطبيقه على عدد من المدارس التابعة لمكتب التعليم بغرب الدمام نتائج متميزة، متوقعاً بأن يواصل هذا المشروع تألقه خلال العام القادم ليشمل عددا كبيرا من المستفيدين.
جاء ذلك خلال تدشينه البرنامج الاكاديمي المصاحب لمعرض «جواز سفر» ظهر أمس الأول بمقر مجمع الأمير محمد بن فهد التعليمي للبنات القسم الثانوي الذي أعدته وأشرفت عليه رئيسة قسم التوجيه والإرشاد بمكتب غرب الدمام نورة المهناء والذي قدم صورة ثاقبة في إبراز أنشطة جواز سفر والمنفذة على مستوى الصروح المدرسية والشراكات المجتمعية.
واستعرضت مديرة مكتب التعليم بغرب الدمام الجوهرة أبو غانم، الأدوار والمنجزات التي قامت بها منسوبات التعليم بتعزيز قيم المواطنة والتأثير الإيجابي على السلوك وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)