مدير تعليم الشرقية : هيئة تطوير المنطقة الشرقية تدفع بالتنمية للأمام

مدير تعليم الشرقية : هيئة تطوير المنطقة الشرقية تدفع بالتنمية للأمام

التعليم السعودي :هنأ مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، على صدور قرار مجلس الوزراء بإنشاء هيئة عليا لتطوير المنطقة الشرقية وتولي سموه رئاستها.
وقال الدكتور المديرس : إن إنشاء هذه الهيئة يؤكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على الدعم الذي تلقاه المنطقة الشرقية وجميع مناطق المملكة في المجالات التنموية والخدمية التي ينعكس أثرها بالنفع على المواطنين جميعا، برؤية تتجه نحو البناء الأمثل وفق مقومات نوعية تتركز على دعائم فاعلة في تنفيذ المشروعات بالشكل الذي تتمثل فيه معايير الجودة الشاملة.
وأوضح أن تشكيل هيئة لتطوير المنطقة الشرقية سيرفع – بإذن الله – من درجة الخدمة المقدمة بذات الأذرع الرئيسة والمشتملة على الجانب الاقتصادي والعمراني، وكذلك التنموي بشقه الاجتماعي والثقافي والتعليمي والبيئي وغيرها من الخدمات.
وأشار إلى أن إنشاء هذه الهيئة سيضع المنطقة الشرقية على أعتاب مرحلة متميزة، وستسهم في عجلة التطوير والتخطيط والتأسيس للبعد الشامل في الإدارة الحديثة لتطوير المدن والارتقاء بكافة الخدمات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)