مدير تعليم الشرقية ومساعديه يتلقون تساؤلات واستفسارات أولياء أمور الطلبة إلكترونيًا

مدير تعليم الشرقية ومساعديه يتلقون تساؤلات واستفسارات أولياء أمور الطلبة إلكترونيًا

التعليم السعودي : يتلقى مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس ومساعديه، مساء الأربعاء المقبل، تساؤلات أولياء أمور الطلاب والطالبات ، إلى جانب التربويين والتربويات، والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم, والرد المباشر عليها، عبر نظام اللقاءات الإلكترونية ( GoToWebinar ).
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص ، أن هذه الخطوة تأتي لتجويد الخدمة العملية التربوية والتعليمية، التي تنشدها إدارة التعليم بالشرقية، وذلك تحقيقاً لرؤيتها نحو الريادة لبناء جيل مبدع.
وأشار الباحص إلى توجيه مدير عام التعليم لمديري ومديرات المدارس، ومكاتب التعليم، لحث أولياء أمور الطلاب والطالبات على المشاركة في اللقاء الالكتروني، الذي يعقد بشكلٍ دوري، حيث يمكن الاطلاع على آلية التسجيل من خلال الأيقونة الموجودة في الصفحة الرئيسية لبوابة تعليم الشرقية ، تحت عنوان ” لقاء المدير العام والمساعدين مع أولياء أمور الطلاب والطالبات”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)