مدير تعليم الشرقية يتفقد عدداً من مدارس المنطقة

مدير تعليم الشرقية يتفقد عدداً من مدارس المنطقة

التعليم السعودي – واس : تفقد مدير التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي اليوم، عددا من مدارس تعليم المنطقة للتأكد من الإجراءات الاحترازية المتبعة حرصاً على العودة الطبيعية وسلامة المجتمع، وانتظام العملية التعليمية.
وأكد الدكتور العتيبي، انتظام 28 ألف معلم ومعلمة استعدادا لانطلاق العام الدراسي الجديد، منوها بالدعم اللامحدود الذي يلقاه قطاع التعليم من قبل القيادة الرشيدة أعزها الله، بما يضمن تهيئة البيئة التعليمية المناسبة للطلبة، للوقوف على جاهزية ونجاح برامج الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد 1443هـ في جميع المناطق والمحافظات التعليمية.
من جانبه، أشار المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة سعيد الباحص، إلى سلسلة من الإجراءات والشراكات المجتمعية التي اتخذتها الإدارة لضمان عودة آمنة لمقاعد الدراسة، تضمنت حملة تطعيم لمنسوبيها وفتح عدة مراكز لتلقي اللقاحات للطلبة وأولياء أمورهم تستهدف تطعيم جميع الطلبة من سن 12 عام حتى 18 عام، إضافة إلى منسوبي التعليم لمن لم يتلقى اللقاح الجرعة الأولى أو الثانية ومن غير مواعيد مسبقة، إضافة إلى جدولة خارطة واسعة من البرامج الصحية للتوعية بأهمية الالتزام بإتباع النصائح والمعلومات التوعوية للتعامل مع الفيروس.
كما تضمنت عدة اجتماعات وورش عمل مكثفة، تصب جميعها العمل على ضمان وتهيئة كافة السبل لعودة حضورية آمنة وناجحة للطلبة لمقاعد الدراسة، والدراسة عن بعد، والخطط الإعلامية لضمان نجاح العام الدراسي الجديد وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)