مدير تعليم الشرقية يحيل ملف المدارس الآيلة للسقوط للجنة جديدة

مدير تعليم الشرقية يحيل ملف المدارس الآيلة للسقوط للجنة جديدة

التعليم السعودي : أحال مدير تعليم المنطقة الشرقية، الدكتور عبد الرحمن المديرس_حسب سبق_ ملف المدارس الثلاث: “القادسية”، و”الكوثر”، و”أنس بن النضر”، الآيلة للسقوط بالخُبر، إلى لجنة جديدة؛ لدراسة وضعها بعد الخطاب العاجل من الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية بسرعة إخلائها؛ لخطورتها على الطلاب.

وأثار الأمر استغراب المتابعين؛ نظراً لتقارير اللجان السابقة والمُشكَّلة من عدة جهات، والتي رُفِعت لأمير المنطقة بسرعة الإخلاء.
وحمَّل أولياء أمور الطلاب، مديرَ التعليم، مسؤولية سلامة أبنائهم، مطالبين باتخاذ خطوات؛ لضمان سلامة الطلاب في الأيام المقبلة.
وقال عدد منهم : “إدارة التربية والتعليم هي المسؤولة عن هذا الوضع؛ حيث تركت المدارس لأكثر من 15 عاماً دون معالجة جذرية للمشكلة، حتى أصبح التكدُّس في المباني المستأجرة وتصدُّع مبانيها خطراً يؤرِّقنا كل يوم”.
وقد كان هناك خطاباً عاجلاً من أمير المنطقة الشرقية بسرعة إخلاء مدارس “الكوثر”، و”القادسية”، و”أنس بن النضر” في الخُبر؛ لخطورتها على الطلاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)