مدير تعليم الشرقية يلتقي رئيس لجنة التدريب والتعليم بغرفة الشرقية

مدير تعليم الشرقية يلتقي رئيس لجنة التدريب والتعليم بغرفة الشرقية

التعليم السعودي – واس : التقى مدير عام تعليم المنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان، أمس رئيس لجنة التدريب والتعليم بغرفة الشرقية خالد الجويرة، وأعضاء اللجنة وذلك في مقر تعليم الشرقية بالدمام.
وناقش اللقاء العديد من الموضوعات يأتي في مقدمتها قرارات وزارة التعليم المستجدة حول توقيت توطين الوظائف الإدارية، وتسليط الضوء على قرار تطبيق برنامج تدرج، إضافة إلى الآثار المترتبة على سحب القيادات من المدارس الأهلية.
وأكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان، أن أبواب إدارة التعليم مشرعة لتقديم مختلف أنواع الدعم وفرص التحسين لقطاع التعليم الأهلي وتشجيع المستثمرين، بما يضمن جودة مخرجاته كونه شريكاً استراتيجياً في خارطة المنظومة التعليمية خصوصاً وأن التعليم الحكومي والأهلي يمثلان وجهان لعملة واحدة، في ظل الدعم السخي الذي يشهده قطاع التعليم من قبل قيادتنا الرشيدة لإدراكها التام أن الاستثمار الأمثل يكمن في بناء الإنسان وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)