مدير تعليم الشرقية يهنئ الفائزين من تعليم المنطقة بجائزة التعليم للتميز

مدير تعليم الشرقية يهنئ الفائزين من تعليم المنطقة بجائزة التعليم للتميز

التعليم السعودي : هنأ مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس الفائزين من تعليم المنطقة بعدد من فئات جائزة التعليم للتميز في دورتها السابعة التي اعتمد نتائجها معالي وزير التعليم.
وأوضح أن المتأمل في مسيرة التعليم في المملكة يدرك مدى ما يحظى به التعليم من رعاية واهتمام منذ عهد الملك المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله- وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الذي وضع التعليم في أعلى سلّم الأولويات لبناء الإنسان السعودي ومواكبة ما وصل إليه العالم من تقدم علمي وتقني.
ولفت الدكتور المديرس الى أن وزارة التعليم تستشرف اليوم مرحلة تطويرية تهدف إلى نقلة نوعيّة تتناسب وتطلعات قيادتنا الرشيدة، وتسهم في تحقيق رؤية 2030م، كما تسعى إلى نشر ثقافة التميز في الأداء والمخرجات بين العاملين في قطاع التعليم، مؤمنة إيماناً عميقاً بأن مقياس نهضة الأمم وتطورها إنما يكون في بناء جيل مبدع قادر على مواجهة تحديات العصر ومنافس في الثورة المعرفية، ليصنع مستقبلا مشرقا لوطنه، ويُصمّم خارطة تقدمه وازدهاره .
وأشار الى أن أية منظمة تعليمية عندما تُذكي روح التنافس بين طلابها ومعلميها ومشرفيها ومدارسها فمن المؤكد أنها ستحقق نجاحاً باهراً بل تقدماً ملموساً يسهم في تنمية مستدامة وإلى مستقبل مشرق يكون فيه أبناؤنا ومعلمونا ومشرفونا ومدارسنا رمزا للإبداع والتميز محليا وعالميا، مشيدا بالدعم السخي الذي يحظى به المتميزون في مملكتنا الغالية لأنهم حجر الزاوية في خلق مجتمع المعرفة بحلول 2020م وفقاً لوكالة الألأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)