مدير «تعليم الشرقية» يوجِّه بمتابعة حادث انقلاب سيارة تقل 4 معلمات في النعيرية

مدير «تعليم الشرقية» يوجِّه بمتابعة حادث انقلاب سيارة تقل 4 معلمات في النعيرية

التعليم السعودي : وجه مدير تعليم المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، مكتب التعليم في النعيرية بمتابعة الحالة الصحية لـ 4 معلمات تعرضن لحادث مروري على طريق الرياض – الهفوف، أثناء توجههن إلى مدارسهن أمس. وقال المتحدث الإعلامي مدير العلاقات العامة والإعلام في «تعليم الشرقية» سعيد بن محمد الباحص، إن 3 معلمات في ابتدائية ومتوسطة القليب، ومعلمة واحدة في متوسطة وثانوية عتيق، التابعتين لمكتب التعليم في النعيرية، تعرضن لحادث انقلاب سيارة كانت تقلهن إلى عملهن بعد اصطدامها بسيارة أخرى. وأوضح أن فرق الهلال الأحمر باشرت موقع الحادث، مؤكداً إصابة معلمة واحدة تم إسعافها في الموقع فيما لم تصب الأخريات بأذى.
وأشار إلى أن المعلمات نُقلن إلى طوارئ مستشفى الملك فهد في الهفوف لإجراء الفحوصات، والتأكد من سلامتهن.
فيما أكد الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر في المنطقة الشرقية فهد الغامدي، عن ورود بلاغ إلى غرفة العمليات في هيئة الهلال اﻷحمر السعودي باﻷحساء عند الساعة 5:30 صباحاً عن حادث تصادم على طريق الرياض – الهفوف بعد نقطة التفتيش في اتجاه الرياض، وعلى الفور تم توجيه 3 فرق إسعاف، وفرقة استجابة متقدمة، وتم تقديم الخدمة الطبية اﻹسعافية للمعلمات بحسب صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)