مدير تعليم الطائف يتابع الطلاب المستجدين

مدير تعليم الطائف يتابع الطلاب المستجدين

التعليم السعودي : – عكاظ – واصل المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني، أمس، جولاته التفقدية على عدد من مدارس المحافظة للاطمئنان على سير الدراسة ومتابعة تنفيذ برنامج الأسبوع التمهيدي للطلاب المستجدين بالصف الأول الابتدائي.

ووقف الدكتور الشمراني على سير الدراسة بمدرستي ابن حجر العسقلاني وعمر بن مالك الابتدائيتين، واطلع على برنامج الأسبوع التمهيدي المنفذ بالمدرسة متجولا داخل الفصول والتقى بعدد من الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، مبديا ارتياحه لسير العملية التعليمية بالمدرسة وانتظام الطلاب بقاعات الدرس.

وفي سياق متصل، تجول مساعد المدير العام لشؤون تعليم البنين عبد الرحمن الصخيري، ميدانيا على عدة مدارس لمتابعة انتظام الدراسة بالمدارس، اطمأن على مضي العملية التعليمية في مسارها الصحيح، فيما لا يزال يعمل نحو 1000 مشرف ومشرفة تربويين بالإدارات ومكاتب التعليم على متابعة المدارس ميدانياً والرفع بتقارير يومية عن واقع الدراسة وانتظام الطلاب والطالبات بالمدارس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)