مدير تعليم الطائف يتفقد مدارس قطاع التعليم بأم الدوم

مدير تعليم الطائف يتفقد مدارس قطاع التعليم بأم الدوم

التعليم السعودي – واس : تفقد مدير عام إدارة التعليم بمحافظة الطائف المكلف محمد بن عامر النفيعي، اليوم، سير الدراسة بمدارس قطاع أم الدوم التابع لمكتب التعليم بمحافظة المويه، وذلك في إطار جولاته التفقدية التي يقوم بها على مدارس التعليم بمحافظة الطائف والمحافظات التابعة لها تعليميا، بهدف متابعة سير العمل والوقوف على مستوى الأداء التعليمي .
وشملت الجولة التفقدية لمدير تعليم الطائف بقطاع أم الدوم، 9 مدارس من مختلف المراحل الدراسية ضمت : مدرسة دغيبجه الابتدائية، ومدرسة الإمام الشافعي الابتدائية، ومجمع تحفيظ القرآن الكريم، وابتدائية الزبير بن العوام، ومدرسة مران الابتدائية والمتوسطة ، وثانوية أم الدوم، وابتدائية ومتوسطة مران .
والتقى النفيعي بالطلاب في فصولهم الدراسية ووقف مع المعلمين على مستوياتهم ، كما اطلع على عدد من البرامج والأنشطة والفعاليات التي تنفذها المدارس للطلاب.
وفي سياق متصل قام المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف بجوله ميدانية لمدارس التعليم ” للبنات” بقطاع أم الدوم بعد نهاية اليوم الدراسي، اطلع خلالها على مرافق المباني التعليمية والسجلات المنظمة للعمل بالمدارس .
ونوه النفيعي بما شاهده خلال زيارته لمدارس قطاع ام الدوم من مستوى متميز في الانضباط والأداء الدراسي المتقدم، مؤملاً من قادة المدارس والمعلمين مضاعفة الجهود لتحقيق أفضل النتائج في رفع مستويات الطلاب، مقدما في الوقت ذاته شكره لمنسوبي المدارس على جهودهم الحثيثة لرفع مستويات التحصيل الدراسي للطلاب .
وثمن مدير عام إدارة التعليم بمحافظة الطائف الجهود المبذولة من مكتب التعليم بالمويه ودوره الملوس نحو أبنائهم الطلاب، مشيداً كذلك بجهود المشرف على قطاع ام الدوم عقاب الذيابي وفريق العمل معه على ما يبذلونه من جهود كبيرة وفاعلة تجاه مدارس القطاع وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)