مدير تعليم الطائف يتفقد نادي المحاني الموسمي

مدير تعليم الطائف يتفقد نادي المحاني الموسمي

التعليم السعودي : تفقد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف محمد بن عامر النفيعي النادي الموسمي في المحاني، في إطار جولته التفقدية للأندية الموسمية للمراكز التابعة لتعليم المحافظة .
وتجول أثناء زيارته للنادي على مرافق النادي، واطلع على المعرض المنفذ من قبل نادي المحاني الموسمي الذي يضم العديد من اللوحات والرسومات التي تبرز فعاليات النادي، موجهاً طلاب الأندية الموسمية وأندية الحي للاستفادة من البرامج التي تقدمها الأندية والعمل على استثمار أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع وصقل وتنمية مواهبهم.
وأبان أن الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف حرصت على اختيار صفوة المعلمين لتقديم برامج هادفة للطلاب وبما يحقق الأهداف المنشودة، حاثاً أولياء أمور الطلاب على مشاركة أبناءهم في الأندية .
وثمن لمنسوبي النادي جهودهم خلال عمل الأندية واستقطاعهم من أوقاتهم لخدمة أبناءهم الطلاب .
واشتمل الحفل الذي أقيم بمناسبة الزيارة على العديد من الكلمات والقصائد الشعرية وعرض مرئي عن برامج النادي، إضافة إلى تكريم الجهات المشاركة ومنسوبي النادي والطلاب المتميزين في برامج النادي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)