بالصور :مدير تعليم الطائف يشهد احتفاء مكتب التعليم بالحوية للبنات بيوم الوطن 92

بالصور :مدير تعليم الطائف يشهد احتفاء مكتب التعليم بالحوية للبنات بيوم الوطن 92
مدونة التعليم السعودي :- عبدالله العازمي

شهد الدكتور فهد بن ماجد الشريف مدير عام تعليم الطائف صباح اليوم احتفاء مكتب تعليم الحوية بنات باليوم الوطني السعودي92 تحت شعار “هي لنا دار “بحضور مساعدته للشؤون التعليمية “بنات” مها بنت طاهر الزايدي، ومديرة المكتب المكلفة رحمة العصيمي وعدد من القيادات التعليمية عبربرنامج الـZOOM.

https://www.raed.net/download?fileid=121525

 

وأكد د. فهد الشريف أن الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية والذكرى الخالدة لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله- يأتي من منطلق إبراز الدور العظيم للمؤسس في التوحيد، ووضع قواعد بناء دولة شامخة في ظل قيادة حكيمة، يسوسها ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، يسانده ولي عهده محمد بن سلمان، الشاب الطموح الذي قاد بلده في فترة وجيزة إلى مصاف الدول المتقدمة ساعياً إلى بناء الانسان السعودي على كافة المستويات والأصعدة؛ ليقوده إلى مستقبل زاهر وواعد .
كما جدد الشريف في كلمته الولاء لهذا الوطن، وقدم الشكر والعرفان وواجب الوفاء،لقادته وشعبه الكريم، حاثاً الجميع على بذل الجهود لخدمة الوطن وتحقيق تطلعات القيادة حفظها الله.
انطلقت بعد ذلك فعاليات الاحتفاء والتي تضمنت قصائد ومشاركات نثرية وطنية، تعبر عن الاعتزاز بالوطن، والفخر بما قدمه مؤسس -رحمه الله- وأبنائه القادة من بعده .
كما شاركت مدارس تعليم الحوية بتقديم محتوى وطني متنوع، تلاه عرض فيلم وثائقي يتحدث عن تاريخ التعليم في المملكة العربية السعودية.
اختتم الاحتفاء بتقديم الشكر وتقدير الجهود في الاحتفاء بالوطن الغالي .​

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)