مدير تعليم الغاط يتابع مشروع المبنى الإداري

مدير تعليم الغاط يتابع مشروع المبنى الإداري

التعليم السعودي : تفقد مدير التعليم بمحافظة الغاط عثمان بن إبراهيم العثمان عددا من المشاريع التعليمية التي جار تنفيذها وفي مقدمتها مشروع مبنى إدارة التعليم الجديد للاطمئنان على سير العمل، ورافقه فريق من إدارة المباني والقسم الهندسي وتقنية المعلومات.
واطلع العثمان خلال الجولة على ما تم إنجازه في مشروع مبنى الإدارة واستمع لشرح عن الخطوات المنفذة من مهندس المؤسسة المنفذة ومن المهندس المشرف على المشروع من قبل إدارة التعليم.
ويقع مشروع مبنى الإدارة في وسط المحافظة ويعد من المشاريع التعليمية الحديثة، وأقيم على مساحة 17500 م2 ويتكون من مبنيين أحدهما للأقسام التعليمية الرجالية والثاني للأقسام النسائية، ويفصلهما قاعة متعددة الأغراض مكونة من قاعة اجتماعات وعروض ومناسبات وصالتين للاجتماعات، إضافة لمواقف للسيارات وسكن للحارس.
وأنجز من المشروع ما يعادل 50% من العمل، ويتوقع تسليمه خلال العام المقبل، وسيكون المشروع بعد انتهائه من المعالم البارزة في المحافظة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)