مدير تعليم القريات يدشن الخدمات الإلكترونية الجديدة

مدير تعليم القريات يدشن الخدمات الإلكترونية الجديدة

التعليم السعودي – واس : دشن مدير تعليم محافظة القريات الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي اليوم الخدمات الإلكترونية الجديدة بإدارة التعليم.
وأكد الدكتور الثبيتي أن إدارة التعليم بالقريات تسعى إلى تكامل النظام الإلكتروني في جميع معاملتها وخدماتها التي تقدم للمستفيدين من الميدان التربوي والمدارس أو المواطنين وأولياء أمور الطلبة وفق تطلعات رؤية المملكة 2030 والتي تسعى الى تطوير جميع المرافق الحكومية .
من جانبه أوضح رئيس تقنية المعلومات عايض العنزي أن الخدمات الإلكترونية الجديدة تشمل نظام راسل ومنصة مدرستي وشاشة متابعة الشبكات ، وتعمل هذه الخدمات الإلكترونية على تطور آليات العمل وسرعة إنجازه مما يعطي مساحة كبيرة للميدان التربوي
في عرض تجاربه وبرامجه وإنجازاته ، وتاتي هذه البرامج ضمن خطة إدارة التعليم بالقريات للرقي بأساليب العمل والاعتماد على التقنية الحديثة في أداء وإنجاز المعاملات والمهام.
كما دشن مدير تعليم القريات شعار تقنية المعلومات الجديد و تجول بعد ذلك بالقسم والتقى بمشرفي وموظفي الأقسام واستمع لشرح مفصل عن آليات العمل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>