مدير تعليم القصيم: فضح الفكر الضال مهمة رئيسية

مدير تعليم القصيم: فضح الفكر الضال مهمة رئيسية

التعليم السعودي : شدد مدير تعليم القصيم عبدالله الركيان على أن تكريس ثقافة الانضباط والجدية في العمل، من أبرز المهمات التي يجب أن يتم تحقيقها منذ أول يوم دراسي، مشيرا إلى أن فضح الفكر المنحرف والضال مهمة رئيسية يضطلع بها كل منسوبي ومنسوبات التعليم في المنطقة، بدافع ديني وأخلاقي ووطني.

وقال خلال ترؤسه اجتماع مجلس التعليم المحلي، أمس (الأربعاء)، إن تفعيل مبدأ الثواب والعقاب والمحاسبة للجميع وبين الجميع، لا يمكن أن يتعارض بأي شكل من الأشكال مع العلاقات الإنسانية النبيلة، وإن فتح قنوات التواصل والحوار البناء والمثمر بين مكونات الواقع التعليمي، سواء بين الطلاب مع المعلمين، أو الطالبات مع المعلمات، أو بين القيادات التعليمية والمعلمين والمعلمات، يعد من أبرز مظاهر المدنية الحقيقية، وهي مكتسبات وأخلاقيات عززها ديننا الإسلامي، يجب أن نفخر بها ونعمل على تحقيقها.

من ناحية ثانية، تفقد مدير تعليم الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس أمس عددا من المنشآت التعليمية بالمنطقة من مدارس وإدارات وقسم المستودعات والخدمات وغيرها من المواقع وذلك للاطلاع المباشر على خطط الاستعداد القائمة لبدء العام الدراسي الجديد وجاهزية مدارسها لاستقبال الطلاب والطالبات وسط بيئة تعليمية مهيأة ومكتملة الخدمات.

واعتبر رحلة التطوير في الشرقية قصة إبداع نادرة الوجود يشارك فيها قادة للعمل التربوي داخل الإدارة وخارجها وعبر مكاتب التعليم رجالا ونساء، طبعتها أنامل أدركت أن للمعارف أوجها متعددة وميادين متنوعة يأتي في أولها الصناعة المعرفية وفق رؤية 2030 التي لاح بارقها في ميدان التعليم بالمنطقة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)