مدير تعليم القصيم : ميزانية الخير تجسد اهتمام القيادة بكل قطاعات التنمية بالدولة

مدير تعليم القصيم : ميزانية الخير تجسد اهتمام القيادة بكل قطاعات التنمية بالدولة

التعليم السعودي :أكد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم عبد الله بن إبراهيم الركيان أن استحواذ قطاع التربية والتعليم على النصيب الأكبر من مخصصات الميزانية العامة للدولة للسنة المالية 1435هـ أمر يكرس وبكل وضوح القيمة الحقيقية التي يحظى بها المواطن والمواطنة في بناء هذا البلد ، وما تخصيص 210 مليارات ريال للدفع بمسيرة التعليم العام في المملكة إلا برهان أكيد على أن الوطن ينهض بعقول أبنائه ، وأن الحضارة وليدة الفكر والمعرفة.
وبارك الركيان للشعب السعودي صدور الميزانية المالية للدولة للعام المالي 1435هـ التي تمثل أكبر ميزانية بتاريخ المملكة ، عاداً ذلك تجسيدا لاهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز السعود – حفظه الله – بكل قطاعات التنمية بالدولة ، ويؤكد الاهتمام بالإنسان السعودي من خلال دعم كل الوزارات والقطاعات الخدمية المعززة لرفاهية المواطن في كل مناطق المملكة.
وقال في تصريح بمناسبة صدور الميزانية : حظي قطاع التربية والتعليم بنصيب وافر وتاريخي من الميزانية قدره 210 مليارات ريال، وهو رقم يؤكد الاهتمام والحرص على بناء الإنسان السعودي ، وتنمية مداركه ، وتعزيز القيم والدافعية داخل الميدان التربوي ، وتجسيد لعمق رؤية الوزارة المستقبلية من خلال مشاريعها الطموحة والكبيرة سواء الإنشائية أو الإدارية أو الفنية.
وهنأ الركيان صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز وزير التربية والتعليم, ومعالي النواب, ووكلاء الوزارة وجميع منسوبي التربية والتعليم بهذه المناسبة ، متطلعا لأن تتواصل جهود البناء والتقدم للبلد الغالية وأن يحفظ الله قادة الوطن وشعبه إنه سميع مجيب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)