مدير تعليم القصيم يلتقي (60) مشرفًا تربويًا في ختام البرنامج التأهيلي

مدير تعليم القصيم يلتقي (60) مشرفًا تربويًا في ختام البرنامج التأهيلي

التعليم السعودي :ترأس مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم عبد الله الركيان، حفل ختام البرنامج التأهيلي للمشرفين التربويين الجدد بمسرح الإدارة العامة للتربية والتعليم بمدينة ببريدة.

الركيان، الذي تحدث لأكثر من 60 مشرفاً تربوياً أكد أهمية التطلع والاطلاع إلى كل جديد نحو رؤية وزارة التربية والتعليم، والرقي بالعملية التربوية والتعليمية ومواكبة المشاريع التطويرية والمتطلّعة إلى الشمولية في الأداء، داعياً إلى العمل بروح الفريق الواحد والإيجابية وتفعيل العلاقات الإنسانية بالميدان التربوي، وتحمّل الأمانة الملقاة على رجال التربية والتعليم وتمثّل القدوة. كما أكد على ضرورة المعرفة وزيادة الاطلاع لكافة المشرفين التربويين، مبيناً دور المشرف التربوي في علاج الكثير من القضايا التربوية وضرورة التروّي في اتخاذ القرارات، كما دعا للصناعة والإنتاج وتشجيع البحث العلمي والذي يعكس رقي البلد. مدير إدارة الإشراف التربوي بالإدارة العامة أحمد الفايزي، تحدث عن فترة البرنامج والذي استمر مدة خمسة أيام شمل مشرفي المواد الدراسية والإدارة المدرسية، كما قدّم البرنامج حقيبة إلكترونية ومجموعة من اللوائح والأنظمة لكافة المشرفين، والتواصل الإلكتروني عن طريق الإشراف التربوي للاستفادة مما يطرح من جديد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)