مدير تعليم القطيف يتفقد مركز خدمات التربية الخاصة بالمحافظة

مدير تعليم القطيف يتفقد مركز خدمات التربية الخاصة بالمحافظة

التعليم السعودي – واس : تفقد مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف, عبد الكريم بن عبدالله العليط، أمس , مركز خدمات التربية الخاصة بالمحافظة.
واطلع العليط, على الخدمات التي يقدمها المركز لطلاب التربية الخاصة, وتفقد الأقسام والوحدات، ووقف على الاحتياجات التعليمية والفنية للمركز.
وقدّم مدير مركز خدمات التربية الخاصة بمحافظة القطيف محمد علي آل نمر شرحا عن أقسام ووحدات المركز ومنجزات التربية الخاصة ومشاركاتهم الفاعلة، ودور المشرفين في خطوات التشخيص والعلاج, إضافة إلى التعرف على دور المشرفين على البرنامج في تأهيل ودمج هؤلاء الفئة الغالية في المجتمع وإبراز قدراتهم الكبيرة في العمل الميداني وتوفير سبل تعايشهم مع الآخرين.
وأكد مدير عام تعليم محافظة القطيف أهمية تعريف قادة المدارس بالمهام والأدوار التي يقوم بها المركز، منوها بالدور المحوري والكبير للتربية الخاصة، مشيداً بدور العاملين في المركز وبالجهود التي يقدمونها لخدمة هذه الشريحة المهمة من أبنائنا الطلاب وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-6751426121511947326883

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)