مدير تعليم القطيف يُكرّم أعضاء لجنة دعم الجودة الشاملة

مدير تعليم القطيف يُكرّم أعضاء لجنة دعم الجودة الشاملة

التعليم السعودي – واس : كرّم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم بن عبدالله العليط اليوم أعضاء لجنة دعم الجودة الشاملة، بحضور المساعد للشؤون التعليمية علي بن عبد الله الشهري ورئيس اللجنة أحمد بن إبراهيم الجميعة.
وأوضح العليط أن هذا التكريم نظير جهود لجنة الجودة المتميزة خلال العام الدراسي الحالي 1439/1438ه‍، مثنياً على جهود اللجنة وما تضمنته من برامج ودورات أسهمت في تحقيق أهداف نشر ثقافة الجودة وترسيخ تطبيقاتها من الممارسات التعليمية في مدارس القطاع بين المعلمين والطلبة بصفتهم مكوناً مهماً من مكونات البيئة المدرسية.
ورحب العليط بتشكيل مجلس الجودة بالمحافظة الذي دشنه محافظ القطيف مؤخراً في ملتقى الجودة بمقر المحافظة تحت عنوان “جودة القيادة وأثرها على تميز بيئة العمل” وضم في عضويته مديري ورؤساء الدوائر الحكومية، مشيداً بمساعي اللجنة بالشراكة المجتمعية في تخصيص جائزة الجودة الشاملة التي تمنح للمدارس المفعلة للبرنامج، مثمناً تفعيل “اليوم العالمي للجودة ” ودور سفراء الجودة من الطلاب، لمشاركة أكثر فاعلية بجوائز التميز وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>