مدير تعليم القوز يشهد ملتقى أصدقاء التربية والتنمية

مدير تعليم القوز يشهد ملتقى أصدقاء التربية والتنمية

التعليم السعودي : أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالقوز حمد الشقيفي أن المكتب سيستضيف شركاء التربية والتنمية في ملتقى أصدقاء التربية، والذي سيقام تحت شعار (انتماء واحد .. أحلام مشتركة) يوم الثلاثاء المقبل، بمشاركة مختلف شرائح المجتمع المحلي من أهل الفكر والثقافة وأطباء وأكاديميين ورجال أعمال والقطاع الخاص ورؤساء الجمعيات التعاونية والخيرية، ومكاتب الدعوة، للاطلاع على أعمال مكتب تربية وتعليم القوز وجهوده في العملية التعليمية والتربوية، وذلك برعاية صحيفة «عكاظ».

من جانبه، أوضح مشرف الشؤون التعليمية بمكتب التربية بالقوز والمنسق العام لملتقى أصدقاء التربية والتنمية مناجي أبوطالب الغبيشي أنه سوف تعقد ورشة العمل التدريبية الأساسية الأولى بعنوان (شركاء النماء)، وذلك للمشاريع التي ينوي مكتب التربية طرحها بالتعاون مع المجتمع المحلي ومنها مشروع مكتبة، ومسرح الطفل، وإنشاء الفصول الرقمية لمدارس المكتب الابتدائية على مدى ثلاث سنوات بواقع سبعة فصول رقمية في كل عام دراسي بالتعاون مع المجتمع المحلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)