مدير تعليم الليث يكرم المدارس الفائزة في مسابقة ” نجاحي في تميز مصادري “

مدير تعليم الليث يكرم المدارس الفائزة في مسابقة ” نجاحي في تميز مصادري “

التعليم السعودي : كرم مدير التعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي بمكتبه اليوم ، ، قادة وأمناء مصادر التعلم في المدارس الفائزة بجائزة التميز في مسابقة “نجاحي في تميز مصادري” ، والتي أقامتها الإدارة ممثلة في قسم التجهيزات المدرسية لأمناء مصادر التعلم أعضاء لجنة تحكيم المسابقة بحضور المساعد للشؤون المدرسية الدكتور علي بن محمد السوادي .
وقدم البركاتي ، التهاني والتبريكات للمدارس الفائزة وأمناء مصادر التعلم الفائزين ، مشيداً بجهودهم المبذولة في تطوير مراكز مصادر التعلم داخل مدارسهم و توظيفها بما يخدم العملية التعليمية .
كما عبر عن بالغ شكره و تقديره لمساعد الشؤون المدرسية ولرئيس قسم التجهيزات المدرسية وكافة مشرفي ومشرفات القسم لكل ما يقدمون من جهود و برامج لخدمة الميدان.
بدوره أوضح مدير التجهيزات المدرسية عادل بن سعيد العصماني أن المسابقة تهدف إلى تصحيح مسار البرامج التي تقدم في مراكز مصادر التعلم وجعلها محققة لأهداف المراكز وربطها بهمام ومسؤوليات أمين المركز في الدليل الإجرائي لقائد المدرسة ، وتطوير الأداء الفني والمهني لأمناء مصادر التعلم ، وتطوير مراكز مصادر التعلم من خلال توفير الأثاث والتجهيزات والميزانيات اللازمة ، ونشر ثقافة التميز والإبداع والجودة والالتزام والإتقان ، وخلق بيئة تنافسية بين أمناء المراكز وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-37413481492527858544     000-544995561492527868618

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)