مدير تعليم المدينة المنورة يتوج الفائزين بجائزة “أوائل”

مدير تعليم المدينة المنورة يتوج الفائزين بجائزة “أوائل”

التعليم السعودي : توج مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم أمس, الفائزين بجائزة “أوائل”, الذي نظمها مكتب تعليم – غرب المدينة المنورة في دورتها الأولى للعام 1438هـ .
وأوضح مدير مكتب تعليم – غرب المدينة رئيس اللجنة العليا للجائزة الدكتور حميد بن محمد الأحمدي في كلمه له خلال الحفل المعد بهذه المناسبة, أن الجائزة من خلال دورتها الأولى حققت بفضل الله وتوفيقه نجاحا واسعا على صعيد المشاركات بالمبادرات التي تم ترشيحها للجائزة لمدارس المكتب بجميع المراحل عبر منسوبيها من طلاب ومعلمين وكذلك المشرفين التربويين بالمكتب .
وأشار إلى أن الجائزة تتفرد بكونها تتبنى المبادرات ذات الأثر المحمود والنفع العام في الميدان التربوي وفي محيط الأسرة والحي والشراكة المجتمعية ووفق منطلقات الأداء المتميز بما يحقق التطلعات والأهداف المنشودة للجائزة الذي يسهم في التطوير وجودة الأداء وتوفير بيئات جاذبة للعطاء .
عقب ذلك, أعلنت اللجنة عن المبادرات الفائزة بجائزة “أوائل” في فرع الجائزة على مستوى المدارس التابعة للمكتب ومنسوبيها مبادرة مسابقة الباركود ووطني مسكني وبرنامج معلمي التربية البدنية ، وفي فرع الجائزة على مستوى المشرفين التربويين بالمكتب مبادرة استخدام التقنية الحديثة في تحليل الأسئلة واستنطاق المواهب والبرنامج المشترك بين قسم التربية البدنية بمكتب التعليم غرب المدينة وقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية بجامعة طيبة .
بعد ذلك, تابع الحضور عرضا مرئيا عن المبادرات الفائزة مصحوبة بلمحة موجزة قدمها الفائزين بتلك المبادرات, ثم ألقى مدير تعليم المنطقة ناصر العبدالكريم كلمة رحب فيها بالحضور, مثنيا على الجائزة وأهدافها التي تقدر المبدعين في الميدان التربوي وتعزز التحفيز وشحذ الهمم وتشجع الإبداع وتنمية روح المنافسة للتميز فيما بينهم، مشيدا في الوقت نفسه بما شاهده من مبادرات نالت بجدارة الفوز بالجائزة .
وفي ختام الحفل, تم تكريم الفائزين الثمانية بجائزة أوائل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)