مدير تعليم المدينة المنورة يدشن أنشطة وفعاليات الأندية الموسمية

مدير تعليم المدينة المنورة يدشن أنشطة وفعاليات الأندية الموسمية

التعليم السعودي :أطلقت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدنية المنورة اليوم برامج وأنشطة وفعاليات الأندية الموسمية لصيف عام 1435هـ , بحضور مدير تعليم المنطقة ناصر بن عبدالله العبدالكريم ومساعد المدير العام للشئون التعليمية خالد الوسيدي والمساعد للشئون المدرسية حسن الحازمي وعدداً من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام ومديري ومشرفي الأندية وأولياء الأمور والطلاب .
بدئ الحفل الذي أقيم بقاعة الأنشطة المتعددة الأغراض بثانوية الأمير نايف بن عبدالعزيز – رحمه الله – بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى مدير تعليم المدينة ناصر العبدالكريم كلمة أوضح فيها أن الأندية الموسمية بمنطقة المدينة المنورة بدأت أنشطتها بإشراف من وزارة التربية والتعليم وبالشراكة مع شركة تطوير ووفقا لمشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لخدمة أبنائنا وبناتنا في المدينة المنورة كما هو في سائر أنحاء وطننا المبارك .
وقال : إن هذه الأندية يتعلم فيها أبنائنا الكثير والكثير سواء في تنمية الذات أو في الأنشطة الثقافية أو التعليمية أو الرياضية أو الشراكة المجتمعية أو برامج التطوع أو غير ذلك من البرامج التي تصقل مواهب الطالب وتعده لخدمة وطنه وأسرته ومجتمعه ، مؤكدا حرص وزارة التربية والتعليم ممثلة بصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز وزير التربية والتعليم على أن تظهر الأندية الموسمية كما رسم لها من أهداف تحتوي فيها أبنائنا وبناتنا في هذه الإجازة الصيفية بما ينفعهم ويفيدهم التي جاءت تحت شعار أطلقه سمو وزير التربية والتعليم وجعلناه شعارا للأندية الموسمية بعنوان ( الاعتزاز بالدين ، والولاء للملك ، والانتماء للوطن ) .
وأعرب العبدالكريم عن شكره للقائمين على الأندية الموسمية بالمدينة المنورة للجهود التي يقومون تجاه أبنائنا وبناتنا من إعداد وتخطيط وتنفيذ وكذلك الشكر للزملاء في الشئون التعليمية وكافة العاملين والعاملات في الأندية الموسمية وكل الإدارات المتعاونة وكل من أسهم في إنجاح هذه الأندية ، متمنيا من الله التوفيق للجميع لما فيه الخير والصلاح .
وتخلل الحفل استعراض مسيرة الأندية الموسمية تلا ذلك قصيدة شعرية قدمها أحد مشرفي الأندية الموسمية ، ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً لأنشطة وفعاليات الأندية الموسمية لهذا العام 1435هـ .
يذكر أن إدارة تعليم المنطقة قد اعتمدت / 35 / نادياً موسمياً داخل المدينة وخارجها / 30 / منها للبنين وخمسة أندية للبنات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)