مدير تعليم المدينة المنورة يستنكر العمل الاجرامي في عسير

مدير تعليم المدينة المنورة يستنكر العمل الاجرامي في عسير

التعليم السعودي : استنكر مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم, التفجير الإرهابي الآثم الذي وقع أثناء صلاة الظهر بمسجد قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير, وراح ضحيته عدد من رجال الأمن طلاب قوات الطوارئ، رافعاً أحر التعازي وأصدق المواساة للقيادة الرشيدة ـ حفظها الله -, ولذوي الشهداء .
وأكد في تصريح لوكالة الأنباء السعودية, أنه عمل إرهابي جبان استهدف رجال الأمن البواسل الذين يسهرون على أمن واستقرار بلاد الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين وقلب العالم الإسلامي، وعمل دنيء وفعله شيطانية خبيثة لم تراعي حرمة بيوت الله والآمنين فيها ولم تراعي الدماء المسلمة المعصومة.
وبين العبدالكريم أن ديننا هو دين السماحة والسلام، ومجتمعنا هو مجتمع الألفة والوئام وأن هذا العمل الجبان لن يؤثر على النسيج الوطني المتلاحم، مشيراً إلى أن القيادة الرشيدة -أيدها الله بتأييده – بحكمتها وحرصها سخرت كل طاقاتها وإمكانياتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام, وزوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم والحفاظ على أمن هذا الوطن الغالي واستقراره, سائلا المولى تعالى أن يتقبل الشهداء وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)