مدير تعليم المدينة يلتقي قادة معسكر الخدمة الكشفي المشاركين في الحج

مدير تعليم المدينة يلتقي قادة معسكر الخدمة الكشفي المشاركين في الحج

التعليم السعودي :التقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم, مؤخرًا بالقادة الكشفيين المشاركين بمعسكر خدمة الحجاج بالمدينة المنورة، ناقلًا لهم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز وزير التربية والتعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية, وتحيات وشكر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمدينة المنورة .
وبدئ اللقاء بعرض موجزٍ لجهود كشافة منطقة المدينة المنورة في خدمة ضيوف الرحمن, قدّمه قائد المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة المنورة المهندس ماهر النزهة, مستعرضًا فيه الخدمات الإرشادية التي قدّمها المعكسر لنحو ما يزيد من (40) ألف حاج .
عقب ذلك ألقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة, كلمة أكد فيها أن كل ما تحقق من نجاح لموسم حج هذا العام يأتي بفضل من الله وتوفيقه أولاً, ثم باهتمام ومتابعة حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -, مؤكدًا أن جميع القطاعات المعنيّة بخدمة ضيوف الرحمن هم أهل للمسؤولية من خلال قيامهم بواجباتهم لخدمة حجاج بيت الله الحرام خلال أدائهم لهذا الركن العظيم من أركان الإسلام .
وأبان العبدالكريم أن هذا العطاء مستمر بحمد الله وسيتواصل خلال الفترة الموسمية الثانية بمنطقة المدينة المنورة لجميع الجهات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن الحكومية منها والأهلية والخاصة, سعيًا لتقديم أفضل الخدمات لراحة وطمأنينة ضيوف الرحمن من زوار المسجد النبوي الشريف .
واختتم العبدالكريم كلمته متمنيًا من الجميع أن يستمر هذا الجهد والعطاء في الفترة المتبقية من هذا الموسم, ليعكسوا بذلك الصورة المشرّفة لأبناء الوطن .
وفي ختام اللقاء, ناقش المدير العام برنامج الحفل الختامي للمعسكر الكشفي لخدمة الحجاج وزوار المسجد النبوي .
يذكر أنه يشارك في معسكر الخدمة الكشفية لحج هذا العام نحو (300) قائد وكشاف ،قاموا خلال الموسم الأول لحج هذا العام بتقديم الخدمة والإرشاد لأكثر من ( 40 ) ألف زائر للمسجد النبوي من الحجاج والمعتمرين, وفي العديد من المواقع كمسجد الميقات, ومسجد قباء, ومسجد القبلتين, ومسجد الفتح عبر العديد من البرامج التي قدّمت بالتعاون مع الجهات الحكومية والأهلية والخاصة العاملة بالحج .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)