مدير تعليم المذنب بالانابة يتفقد النادي الموسمي بالثامرية

مدير تعليم المذنب بالانابة يتفقد النادي الموسمي بالثامرية

التعليم السعودي : أشاد سعادة مدير التعليم بالنيابة بمحافظة المذنب الأستاذ: سليمان بن إبراهيم الحسياني بما شاهده ولمسه في النادي الموسمي بالثامرية من برامج توعوية ورياضية وترفيهية وثقافيه وإقبال متزايد للنادي منوهاً بجهود من يشرف ويخطط لهذا النادي من المشرفين والمعلمين المتميزين، الذين وهبوا أوقاتهم في سبيل المحافظة على أوقات الشباب بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالنفع والخير .

وأكد أن وزارة التعليم حريصة على أن تستثمر أوقات الفراغ لدى الطلاب مع بداية الإجازة، وجعلت من الأندية الموسمية محاضن تربوية فاعلة ومقراً لممارسة العديد من الأنشطة والبرامج التي تنمي وتصقل المواهب وتعزز القيم بما يكفل لنا جيلاً قادراً على استثمار وقته وبما يعود عليه وعلى الوطن بالنفع والفائدة.

جاء ذلك اثناء زيارة سعادته لنادي الثامرية الموسمي مساء أمس الثلاثاء13/9/1436هـ حيث كان في استقباله أثناء الزيارة مدير النادي الأستاذ: خالد بن فالح الحميداني ومشرفي النادي.

وقد تم خلال الزيارة الاطلاع على سير البرامج والأنشطة والفعاليات التي يقدمها النادي ومتابعة تنفيذ الخطط المرسومة لتحقيق الأهداف التي أقيم من أجلها كما التقى سعادته خلال الزيارة بمشرفي وطلاب النادي واستمع إلى ما لديهم من مقترحات وتساؤلات هادفة وبناءة.

مدير ومنسوبي وطلاب النادي قدمو شكرهم وتقديرهم لسعادة مدير التعليم بالنيابة على هذه الزيارة التفقدية والالتقاء بمشرفي وطلاب النادي وتقديم التوجيهات النيرة والكلمات الهادفة مثمنين لسعادته هذه الزيارة ومتمنين له التوفيق والإعانة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>