مدير تعليم المذنب يفتتح المعرض الفني بمناسبة اليوم الوطني الـ 87

مدير تعليم المذنب يفتتح المعرض الفني بمناسبة اليوم الوطني الـ 87

التعليم السعودي : افتتح مدير التعليم بمحافظة المذنب عثمان بن إبراهيم العثمان اليوم المعرض الفني المصاحب لفعاليات اليوم الوطني الـ 87 لتوحيد المملكة ، الذي أعده قسم التربية الفنية والنشاط الفني بنين وبنات ، بمشاركة قسم التربية الخاصة بمتوسطة حذيفة ، وثانوية عاصم ، وقسم رياض الأطفال , و جميع المدارس بنين وبنات .
وتجول العثمان في جنبات المعرض ، مستمعاً لشرح وافِ عن محتوياته التي تجسد حب طلاب وطالبات المحافظة لوطنهم وقيادتهم ، وتترجم مشاعرهم نحو وطنهم الغالي وما تمثله هذه المناسبة العزيزة في نفوسهم من ولاء لقادتهم واعتزاز وفخر بهذا الوطن المعطاء .
ويأتي المعرض ضمن جملة من البرامج والفعاليات التي أعدتها الإدارة للاحتفاء بهذه المناسبة الغالية، التي تظهر إبداعات طلاب وطالبات المحافظة الفنية والمهنية بإنتاج مواد تحاكي ما وصلت إليه مملكتنا من تقدم وازدهار .
وقد حظي المعرض بتفاعل كبير ومشاركات عدة من الميدان التربوي تميزت في عددها ومضمونها وجمال عباراتها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>