مدير تعليم المهد يدشن برنامج فطن في مدارس البنات

مدير تعليم المهد يدشن برنامج فطن في مدارس البنات

التعليم السعودي : دشّن مدير إدارة تعليم المهد د. سعيد الجريسي “برنامج فطن” بمركز التدريب التربوي للبنات وبدأ بكلمة ترحيبية ثم ألقى الضوء على دور قائدة المدرسة بالبرنامج ومدى أهمية تفعيله لدى الطالبات وتميز الحضور بعدد من المرشدات الطلابيات وقائدات المدارس.
وأوضحت المساعدة للشؤون التعليمية بنات بالمهد عواطف جفال أن برنامج فطن برنامج وطني للعناية بفكر الناشئة ووقايتهم من الانحرافات.
وأكدت رئيسة قسم التدريب التربوي بنات مبادرة القسم بتنفيذ برنامج فطن البرنامج الرائد الذي يعمل على وقاية منسوبي التعليم من طلاب ومعلمين من الفكر الضال والاهتمام بفكر الطالب والمعلم على حد سواء. والرفع من شأن المواطنة والانتماء والولاء لهذا البلد المعطاء وتحصين الطلاب والطالبات ووقايتهم وحمايتهم وأن البرنامج يؤكد للعالم أجمع أن وطننا وطن للسلام والحوار، وينبذ كل مسببات وأنواع العنف. كما تخلل ذلك تنفيذ البرنامج الوقائي من قبل مدير تدريب البنين أ.محمد زويد وتنفيذ ورشة عمل للمرشدات الطلابيات من قبل أ.عواطف عقيل بحسب صحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)