مدير تعليم تبوك يدشن مركز الدعم والمساندة لمنصة مدرستي

مدير تعليم تبوك يدشن مركز الدعم والمساندة لمنصة مدرستي

التعليم السعودي – واس : افتتح مدير عام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري اليوم المركز الرئيس للدعم والمساندة لمنصة مدرستي بتعليم تبوك بحضور المساعد للشؤون التعليمية ماجد القعير وعدد من مديري الإدارات التعليمية والمشرفين التربويين .
وأوضح مدير التعليم, أن المركز يهدف لتقديم الدعم والفني والتعليمي تجاه أي صعوبات قد تواجه الطالب وولي الأمر والمعلم والمشرف والمدرسة فيما يخص منصة “مدرستي”, مشيراً إلى أن العمل جارٍ لتشكيل مراكز دعم ومساندة مماثلة في مكاتب التعليم بمختلف محافظات منطقة تبوك, منوها بالدور التكاملي الذي تقدمه الإدارة بالتعاون مع المجتمع التعليمي لإنجاح رحلة التعلم عن بعد للأبناء الطلاب والطالبات.
ويعمل المركز على فترتين صباحية لدعم الطلاب والمدارس في المرحلتين المتوسطة والثانوية وأخرى مسائية لدعم الطلاب وأولياء أمورهم والمدارس في المرحلة الابتدائية ، ويستقبل المركز الاستفسارات المتعلقة بمنصة مدرستي ويقدم الحلول والدعم والمساندة للطلاب وأولياء الأمور والمدارس والمعلمين.
ويشرف على أعمال المركز فريق عمل من المشرفين والمشرفات من إدارات التقنية والمعلومات والإشراف التربوي والتخطيط والتطوير والإرشاد الطلابي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)