مدير تعليم تبوك يدشن معرض “وطن يسكن القلوب”

مدير تعليم تبوك يدشن معرض “وطن يسكن القلوب”

التعليم السعودي : دشن المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف إبراهيم بن حسين العُمري اليوم، معرض “وطن يسكن القلوب” ضمن احتفالات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك بمناسبة اليوم الوطني الـ 87 للمملكة، بحضور المساعد للشؤون التعليمية ماجد بن عبدالرحمن القعير، وعدد من قيادات الإدارة، وذلك في قاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المعسكر الكشفي.
وقدّم مدير إدارة نشاط الطلاب الدكتور عبدالله بن صالح الحارثي, شرحاً عن لوحات المعرض ومحتوياته التي اشتملت العديد من المشاركات الطلابية لأكثر من 1200 مدرسة تضم أكثر من 200 ألف طالب وطالبة، يعبرون من خلالها عن مشاعرهم بمناسبة اليوم الوطني.
واطلع مدير تعليم تبوك على أعمال الإدارات والأقسام التعليمية المشاركة ومشاركة طلاب التربية الخاصة، مبدياً إعجابه بما شاهد من أعمال ولوحات فنية وطنية وجداريات ومجسمات تجسد تفاعل مدارس المنطقة وطلابها مع هذه المناسبة.
كما شاركت جميع مدارس المنطقة بجميع مراحلها وأندية الحي ومقرات إدارة التعليم والإدارات النسائية ومكاتب التعليم بالمحافظات في تنفيذ برنامج الاحتفال باليوم الوطني ضمن خطة الإدارة للاحتفاء باليوم الوطني بعنوان “رؤية وطن ” من خلال الإذاعة المدرسية والمسابقات الوطنية، وإعداد النشرات، والرسومات التعبيرية، والمعارض الفنية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>