مدير تعليم تبوك يلتقي بالمقاولين المنفذين للمشروعات التعليمية

مدير تعليم تبوك يلتقي بالمقاولين المنفذين للمشروعات التعليمية

التعليم السعودي : التقى المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر بن أحمد أبو هاشم الشريف أمس بمديري المؤسسات الوطنية والمقاولين المشرفين على تنفيذ المشروعات التعليمية بالمنطقة ، بحضور المساعد للخدمات المساندة سعيد بن مشبب القحطاني، ومدير إدارة المباني محمد بن ناصر الحويطي، وذلك في قاعة الاجتماعات بالإدارة.
وأكد مدير التعليم خلال اللقاء على واجبات ومسؤوليات المؤسسات الوطنية والمقاولين نحو إنجاز المشروعات التعليمية في مددها المحددة، وجودتها المطلوبة، موضحاً أن دور المقاولين مهم تجاه تشييد المدارس الجديدة ، الذي يساعد في رسم بيئة تعليمية تساعد مستقبل الطلاب والطالبات .
وناقش الشريف خلال اللقاء مع مديري الشركات الوطنية تلبية حاجة المنطقة بما تشهده من توسع في المشروعات المدرسية، مستعرضين أبرز مسببات تأخر بعض المشروعات، التي تؤدي إلى تعثرها، واهتمامهم بمعالجتها مع الجهات المسؤولة في الإدارة ، وفق أنظمة وزارة التعليم والعقود المبرمة، لتشهد الفترة المقبلة تقليص عدد المشروعات المتأخرة ، والمسارعة نحو استكمال المتعثر منها وتسليمها لإدارة تعليم تبوك .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)