مدير تعليم جازان يدشن فعاليات اللقاء التعريفي لوثيقة برنامج فطن

مدير تعليم جازان يدشن فعاليات اللقاء التعريفي لوثيقة برنامج فطن

التعليم السعودي : دشن المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي اليوم فعاليات اللقاء التعريفي لوثيقة برنامج فطن بحضور أكثر من 400 مرشد طلابي وذلك  على مسرح الشؤون الاجتماعية .
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدء بالقران الكريم ثم القى المدير العام للتعليم بجازان كلمة اشار فيها الى أهمية برنامج فطن والذي يعد من أهم البرامج التي دشنها وزير التعليم خلال الأسبوع الماضي بالتعاون مع وزارة الداخلية إيذانا ببدء انطلاقة برنامج يحمل هدف وطني نبيل من أجل جيل آمن يدرك ما يجب عليه تجاه دينه ومليكه ووطنه وفقاً لوكالة الانباء السعودية.
وأكد الحكمي حرص الإدارة على التصدي لكل ما يشكل خطرا على تربية الأجيال فكرا وحرفا وصورة من أعداء الوطن وسعيهم إلى بثه بين الشباب وعليه تكون المسؤولية علينا جميعا عظيمة في حمايتهم.
وأن انطلاقة فطن في منطقة جازان ستكون محققه للآمال والأهداف بالجهود المميزة من إدارة التوجيه والإرشاد ونخبة المرشدين الطلابيين .
عقب ذلك توالت فقرات الحفل من كلمات وبرامج وعروض مرئية عن برنامج فطن تضمن الهدف والرسالة والقيم التي ينتهجها البرنامج وآلية التنفيذ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)