مدير تعليم جازان يعتمد أسماء الفائزين والفائزات بجائزة الإدارة

مدير تعليم جازان يعتمد أسماء الفائزين والفائزات بجائزة الإدارة

التعليم السعودي : اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي أسماء الفائزين والفائزات بجائزة الإدارة في دورتها الثانية لعام 1435/ 1436هـ.
وشملت نتائج الفائزين والفائزات بجائزة الإدارة في فروعها المختلفة, ترشيح علي بن عبدالله دوشي من مدرسة المبيت بمكتب التعليم بمحافظة العارضة لفئة (المعلم), وترشيح أفراح بنت أحمد مؤذنة من ابتدائية ومتوسطة العروس بمكتب التعليم بمحافظة أبوعريش لفئة (الإدارة المدرسية), إلى جانب ترشيح أحمد بن حسين صميلي من متوسطة وثانوية اللقية بمكتب التعليم بمحافظة صامطة وأحمد بن محمد حكمي من مكتب التعليم بمحافظة المسارحة والحرث وحنان بنت محمد صميلي من إدارة الإشراف التربوي لفئة (المشرف التربوي).
وهنأ مدير تعليم جازان الفائزين والفائزات بالجائزة على ما حققوه من تميز في التقييم أهلهم للفوز بالجائزة, متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح, مثمناً حرصهم على التفاني في خدمة الميدان التربوي وإثرائه بالتجارب المفيدة، مشيداً في الوقت نفسه بأعضاء لجان الجائزة وجهودهم التي بذلوها لاستمرار الجائزة في دورتها الثانية وتحقيق أهدافها وغاياتها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)