مدير تعليم جازان يفتتح معرض اليوم العالمي للطفل

مدير تعليم جازان يفتتح معرض اليوم العالمي للطفل

التعليم السعودي – واس : افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي اليوم معرض الطفل الذي تنظمه إدارة رياض الأطفال بتعليم جازان بمناسبة اليوم العالمي للطفل لهذا العام والمقام بعنوان ” نحن أجيال المستقبل” وذلك بمجمع الراشد مول التجاري بمدينة جيزان.
وتجول الحكمي داخل المعرض الذي يشتمل على عدد من الأركان والفعاليات التي تعنى برعاية الطفل وتنمية مواهبه وتنمية قدراته على الإبداع في شتى المجالات الفنية والثقافية والمعرفية والوجدانية ، مشيداً بما شاهده من مشاركات, معبراً عن شكره لكل من عمل على إنجاح المعرض من المشرفات التربويات وقائدات ومعلمات مدارس رياض الأطفال.
وأوضحت مديرة إدارة رياض الأطفال بتعليم جازان صالحة بنت حسن غبين, أن الاحتفال باليوم العالمي للطفل, يأتي مشاركة لدول العالم بالاحتفال بهذا اليوم بوصفه يوماً للتآخي بين الأطفال والعمل من أجل تعزيز رعاية ورفاهية الأطفال في العالم ونشر ثقافة تعامل الأسرة مع الطفل ومراعاة حقوقه التربوية والنفسية والاجتماعية.
يذكر أن “اليوم العالمي للطفل” مناسبة دولية يتم الاحتفاء بها كل عام على مستوى الدول والمنظمات الحكومية وغير الحكومية بتاريخ 20 نوفمبر من كل عام وهو تاريخ توقيع الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل في الأمم المتحدة عام 1989م وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-237995101511446276436

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)