مدير تعليم جازان يكرّم المشرفين التربويين المتقاعدين بمكتب تعليم أبو عريش

مدير تعليم جازان يكرّم المشرفين التربويين المتقاعدين بمكتب تعليم أبو عريش

التعليم السعودي – واس : كرّم مدير عام التعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي، بقاعة النورس بمحافظة أبو عريش أمس ، المشرفين التربويين المتقاعدين بمكتب التعليم بالمحافظة.
وبدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم ، بعد ذلك ألقى مدير مكتب التعليم بأبو عريش حسن بن أبكر خضي ، كلمةً أثنى خلالها على جهود المتقاعدين التي بذلوها طيلة حياتهم في الميدان التعليمي معلمين ثم مشرفين تربويين ، حيث تميزوا وتألقوا وأبدعوا وشاركوا في بناء الوطن من خلال خدمة أبنائه ، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم المقبلة.
بعد ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً اشتمل على السيرة الذاتية للمحتفى بهم ومؤهلاتهم العلمية وأبرز محطات عملهم وانجازاتهم.
ثم ألقى صالح سيد كلمة نيابة عن زملائه المشرفين المتقاعدين ، سأل فيها الله تعالى أن يتقبل أعمالهم في ميدان التعليم وأن يجعلها خالصة لوجهه ، وأزجى الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على دعمهم غير المحدود للتعليم واهتمامهم الدائم به والسعي لتكون المملكة في مصاف الدول المتقدمة تعليمياً .
وفي نهاية الحفل سلم مدير التعليم درعاً تذكارياً لكل مشرف، وسلم الهدايا والدروع التي قدمها الحاضرون للمشرفين للمتقاعدين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-2483876981512378082270       000-595397511512378063078

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>