مدير تعليم جدة : الإنجاز العالمي الذي حققه الطلاب السعوديون في مسابقة الرياضيات الذهنية بهونج كونج فخر لكل مواطن

مدير تعليم جدة : الإنجاز العالمي الذي حققه الطلاب السعوديون في مسابقة الرياضيات الذهنية بهونج كونج فخر لكل مواطن

التعليم السعودي :شعار-وزارة-التربية-والتعليم7-260x173أكد المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة جدة عبد الله بن أحمد الثقفي أن الإنجاز العالمي الذي حققه الطلاب السعوديون في المسابقة الدولية للرياضيات الذهنية والمقامة في هونج كونج فخر لكل مواطن ,مضيفاً أن الوصول للعالم الأول ليس بالمستحيل وأن مثل هذه الإنجازات خطوة في هذا الطريق .
وقدم الثقفي التهنئة للطلاب والطالبات الفائزين من تعليم جدة ، مؤكداً أنه إنجاز مشرف , داعيا إلى الاستمرار في نفس التفوق والتميز .
وكان طلاب وطالبات تعليم جدة المشاركين في المسابقة قد تمكنوا من تحقيق مراكز أولى مع نظرائهم طلاب المملكة ، حيث حصل الطالب وسام الجعيد من مجمع الأمير سلطان بجدة وسراج بن ماجد الواكد من مدارس قرطبة الأهلية بجدة ، وفيصل بن صالح الغامدي من مدارس بن كثير بجدة على المركز الثالث كما حصلت الطالبتان بمتوسطة الموهوبات بجدة ربى بشاوري وشهلاء المالكي على المركز الثالث من بين 500 طالب وطالبة من مختلف أقطار العالم، التي اختتمت أمس بهونج كونج وشاركت فيها 14 دولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)