مدير تعليم جدة يتفقد أعمال الاختبارات

مدير تعليم جدة يتفقد أعمال الاختبارات

مدونة التعليم السعودي – متابعات : أدى طلاب وطالبات مدارس جدة، أمس اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثالث، وسط استعدادات فنية وتنظيمية جيدة. ووقف المدير العام للتعليم بجدة، الدكتور نايف الزارع، على انطلاقة الاختبارات، واستهل جولته بزيارة لثانوية ابن منظور بحي السامر التابعة لمكتب التعليم بالصفا، بحضور مدير المكتب علي كرات. واطلع الزارع خلال الجولة على سير أعمال الاختبارات، ونظام التصحيح والتدقيق وإدخال الدرجات والدعم الفني.

وأبدى في ختام جولته الشكر والتقدير لإدارات المدارس على جهودهم المبذولة لتهيئة الأجواء الصحية والنفسية والفنية للطلاب والطالبات مضيفاً أن القيادات التعليمية والكوادر الإشرافية (بنين – بنات) سيتواجدون فترة الاختبارات ميدانياً، لتقديم الدعم لزملائهم وزميلاتهم في المدارس.

كما ثمن في الوقت ذاته جهود أولياء الأمور التكاملية مع المدرسة في سبيل تهيئة أبنائهم وتكثيف متابعتهم والإشراف على مراجعتهم للمواد الدراسية، لاسيما في مرحلة الاختبارات وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)