مدير تعليم جدة يتفقد مستودعات المقررات الدراسية بحي البغدادية

مدير تعليم جدة يتفقد مستودعات المقررات الدراسية بحي البغدادية

التعليم السعودي : تفقد مدير عام تعليم جدة عبدالله بن أحمد الثقفي الثقفي أمس مستودعات المقررات الدراسية بحي البغدادية خلال جولة رافقه فيها مدير التخطيط والتطوير بتعليم جدة خليل الوافي متابعا ترحيل المقررات الدراسية من المستودعات والاطلاع على كشوفات المقررات التي تم ترحيلها وعدد المدارس التي يتم ترحيلها إليها حاليا .
ونوه الثقفي بسرعة تزويد المدارس بالمناهج وإشعاره بأي نقص فيها والرفع بتقرير مفصل يتضمن إحصائية محدثة عن آلية ترحيل المناهج ،مشيداً بما وجده من عمل دؤوب وآلية منظمة تؤكد أن خطة ترحيل المقررات تسير بشكل مطمئن بحمد الله .
بدوره أوضح مدير التخطيط والتطوير خليل الوافي أن ماتم ترحيله من مقررات إلى المدارس تجاوز 75% من عددها الإجمالي، مبيننا أنه سيتم بإذن الله الانتهاء من ترحيل المقررات قبل نهاية الأسبوع المقبل, منوهاً بوصول عدد من مقررات الفصل الدراسي الثاني للعام الجديد في عدد من المقررات الدراسية.
من جانب آخر قام مدير عام تعليم جدة أمس بزيارة لمكتب التعليم بجنوب جدة حيث كان في استقباله مدير مكتب التعليم بجنوب جدة بخيت الزهراني حيث عقد اجتماعاً ضم مدير مكتب التعليم بجنوب جدة ومدير الأمن المدرسي بتعليم جدة فايز الأحمدي .
وتخلل الاجتماع مناقشة الأمور الإستعدادية لمدارس مكتب الجنوب وصولاً لعام دراسي جديد مميز والعمل على تذليل المعوقات إن وجدت .
وبين مدير الأمن المدرسي بتعليم جدة أن مدير عام التعليم بجدة وجه بإعطاء الأولوية للبنات فيما يتعلق بحراس المدارس، مضيفاً بأن تعليم جدة تعاقد مع إحدى الشركات الأمنية لتوفير مزيد من الحراسات الأمنية في مدارس البنين والبنات بالإضافة لتزويد مبنى إدارة تعليم البنات في شارع السبعين بمنظومة سلامة وإطفاء متقدمة لتوفير أعلى معايير السلامة .
وكانت وزارة التعليم قد خصصت 140 حارس أمن لمدارس محافظة جدة مع بداية العام الدراسي الجديد لسلامة الطلاب , وتوفير كل سبل الراحة والسلامة لتمكينهم من تلقي العلوم والمعارف في مناخ ملائم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)